المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سيارتي بالتصليح ما اكدر اخذكم انتو تعالوا وين اكو وزير سيارته بالتصليح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر شو هذا يهدد إذا تكلمت النساء تسكت الرجال منو كالها ما ادري المهم نعتمدها من اين لكِ هاي الكلاوات على گولة العثماني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سيارتي بالتصليح ما اكدر اخذكم انتو تعالوا انطيك سيارتي بس تعبيها بانزين وتجيبها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر ها ها ترة نتخارب الا امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded وين اكو وزير سيارته بالتصليح انا وزير متقشف يهمني قوت الشعب اولا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded وين اكو وزير سيارته بالتصليح عاين سكلو رقتك فد 3 مناصب من موقر لوزير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ها ها ترة نتخارب الا امير مشوفينه كلساع طرد المؤنسات الغاليات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انا وزير متقشف يهمني قوت الشعب اولا يابوووووووووووووووووووووو وية على جيفارا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب عفية كايز ... لا توازونه وتخلونه يغلق الموضوع شني هاي انخوك انت عراب لو لاله؟ عمي منين لفه علينا هالادمي الجديد؟ هي مال كايز بويه! وبهالحر
نايس
قوانين المنتديات العامة
Google+