هواية يزعلون لمن ما احط لايك ويحطن بالستوري اذا ما حطيتي لايك مو يعني اني مو عاجبتج لا لان انتي حية![]()
الاخبار والانتظار ديزعجني![]()
نرجع
ذاك اليوم دا باوع ف اني طبعي مو دائماً اركز بالستوريات نادراً مااوكف الستوري و انطي لايك افهم شبي يلا ، اجتني وحده تگولي منطيتيني لايك ع ستوريي ليش ؟![]()