عاد صرت كلما اشوف ستوريها انطيها لايك حتى لتجيني كل مرة
كوجهة ةظر اشوف هذا الشي حلو ان واحد يتفاعل وياك بس اكيد ما ينطلب عن نفسي امشي و اوزع لايكات بالستوريات وخاصة الي متابعتهم جا اني اذا ما اريدهم المن متابعتهم واحس المقابل من يفرح شي حلوو
ولو متاخره بس توا شفت