صفحة 9 من 74 الأولىالأولى ... 78 910111959 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 734
الموضوع:

مساحة حرة للجميع " الجزء الثامن" - الصفحة 9

الزوار من محركات البحث: 10995 المشاهدات : 23725 الردود: 733
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #81
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15013
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ 38 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    عند مشاهدة المسلسلات العملاقة والتي من القليل بحقها نعتها بالعملاقة بل التي فاقت الوصف من جميع النواحي
    تعلق محادثات وحوارات في الذاكرة
    ومن هذه الحوارات التي علقت في ذاكرتي
    محاورة جايمي لانستر وكايبيرن
    وهو الحوار الاتي
    QYBURN: How many men have you killed, my lord?
    كايـبيرن: كم من الأرواح أزهقتَ يا سيدي؟
    JAIME: I don't know.
    جايمي: لستُ أدري.
    QYBURN: Fifty? A hundred?
    كايـبيرن: خمسون؟ مائة؟
    JAIME: (shakes his head)
    جايمي: (يهز رأسه نفيًا)
    QYBURN: Countless.
    كايـبيرن: لا يُحصون إذًا.
    JAIME: Countless has a nice ring to it.
    جايمي: "لا يُحصون".. وقعُها رنانٌ في الأذن.
    QYBURN: And how many lives have you saved?
    كايـبيرن: وبالمقابل.. كم نفساً أنقذت؟
    JAIME: Half a million. The population of King's Landing.
    جايمي: نصف مليون.. هم مَن سكنوا "كينجز لاندينج" بأكملها.

  2. #82
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: January-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 26,982 المواضيع: 103
    صوتيات: 6 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 20596
    مزاجي: الحمد لله حتى يبلغ الحمد من
    آخر نشاط: منذ 8 ساعات
    مقالات المدونة: 3

  3. #83
    مراقبة
    ARCANE
    تاريخ التسجيل: October-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 50,372 المواضيع: 7,019
    صوتيات: 10 سوالف عراقية: 10
    التقييم: 54724
    مزاجي: زفتيشن
    المهنة: AN
    آخر نشاط: منذ 19 دقيقة
    الظروف ستدفعك إلي إرتكاب أشياء أقسمت أن لا تفعلها يوما ..

  4. #84
    من أهل الدار
    ♡ مُحرمة كالنبيذ
    تاريخ التسجيل: July-2016
    الدولة: بــغــداد الـحـبـيـبـة
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 60,518 المواضيع: 1,452
    صوتيات: 0 سوالف عراقية: 4
    التقييم: 28056
    مزاجي: مــتــقـــلــب "( /: (: :(
    المهنة: …..
    أكلتي المفضلة: برگر يعني برستيج وكذا ^^
    موبايلي: iPhone 14 Pro Max
    مقالات المدونة: 10
    ايهاَ الارق هل ٱنا زبونكَ الوحيدَ

  5. #85
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: March-2020
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 1,956 المواضيع: 35
    صوتيات: 3 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 6739
    موبايلي: Motorola
    آخر نشاط: منذ 3 ساعات
    مقالات المدونة: 38
    ما قيمة الحياة وهي بطبيعتها روتين ممل،خصوصا ان كل ما تعمله وتفعله ،وكل ممارساتك الحياتية هي من اجل ان تستمر ، وانت تعلم علم اليقين حتى حين تأخذ وقتا مستقطع مثلا للعب او النزهة او السفر الى مكان ما ، لكسر رتابة هذا الروتين ،فأنت تدرك حتى هذا الوقت هو ايضا روتينا معتاد ويتكرر بين فترة و اخرى.

  6. #86
    من أهل الدار
    لا توجد رسالة سماوية واضحة تخبرنا لماذا نحن هنا!.
    التعديل الأخير تم بواسطة زاهــــد ; 9/May/2026 الساعة 7:12 pm

  7. #87
    من أهل الدار
    كل الذين يتشبثون بالحياة و يرونها جميلة هم فقط الذين يسيرون خلف غرائزهم.

  8. #88
    مشرف قسم مساحة حرة
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 8,098 المواضيع: 46
    التقييم: 14045
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    ها زاهد بويه
    شنو أصابتك العدوى انت هم؟
    هسه عذرتنا؟

  9. #89
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مشاهدة المشاركة
    ها زاهد بويه
    شنو أصابتك العدوى انت هم؟
    هسه عذرتنا؟
    ههههه اني قبلكم في هذا المجال بس الي ضوجني اغلب الاعضاء يشكون بس ما يعرفون شنو الي متعبهم ،،، مايگدر يگون الحياة مملة .

  10. #90
    من أهل الدار
    نحن مجرد نسخ مكررة للذين سبقونا.
    فأنظر اين هم الآن؟ مجرد ذكرى نتلوا اسمائهم وحكاياهم في جلساتنا في محادثة جانبية، ثم نعود الى حديثنا و نتركهم يلفهم النسيان مثلما تلاشوا في اديم الارض.
    لكم يوم ك يومهم .

صفحة 9 من 74 الأولىالأولى ... 78 910111959 ... الأخيرةالأخيرة
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال