بكل مره راح يطلعوك انت الغلطان
وبكل مشكله راح يذبون اللوم عليك
بكل مره تزعل ترجع بدون ماا يراضوك
بكل مره لازم تكعد تبرر كل كلامك
بكل مره تطلع انت الشخص الغلط والاناني ويذموك هواي
مراح تخلص من هل شيء
لذلك ابتعد ولا تخليها مثل كل مره.
بكل مره راح يطلعوك انت الغلطان
وبكل مشكله راح يذبون اللوم عليك
بكل مره تزعل ترجع بدون ماا يراضوك
بكل مره لازم تكعد تبرر كل كلامك
بكل مره تطلع انت الشخص الغلط والاناني ويذموك هواي
مراح تخلص من هل شيء
لذلك ابتعد ولا تخليها مثل كل مره.
هذا مصطفى سند راح يضل يغلط على الناس من بيج وزارة الاتصالات![]()
أينما أخذتك الحياة .. لا تنسى طريق العودة لنفسك
تأكد دائما أن في ذات الوقت الذي يراك أحدهم هامشا هناك من يراك أمنية
أحيانا يطفيء أحدهم بريقك
بينما يرى فيك شخص لأخر ضوءا ينير طريقه
ليلةٌ تكونُ
شغوفًا بشيءٍ ما
وليلةٌ آخرى
ساكنًا بين اللاشيء.
حسبي الله ونعم الوكيل
يقول محمود درويش
وأنا إذا قررت أن لا أراك فصدقني
انك لو جلست على رمشي فلن أراك
عندي الك شوك ومحبه وذكريات
كلشي عندي وانت ماعندك علم
الراحل عريان سيد خلف