المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين مثلي جنت بس انكد على نفسي بعدين بالحقيقه بوخة مااسوي شي نفس الشي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded احتاج معطيات اكثر مترهم هاي زين ممكن ياعيني نباوع للموضوع بمنظور لاخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded زين ممكن ياعيني نباوع للموضوع بمنظور لاخ ياااا تذكرت شييي مهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ياااا تذكرت شييي مهم خلروح اتأكد يلا أأكد هالشي
چا هاي تاليتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded زين ممكن ياعيني نباوع للموضوع بمنظور لاخ اي ممكن ليش لا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين چا هاي تاليتي ايدج بأيدي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي ممكن ليش لا كلشي وارد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded خلروح اتأكد يلا أأكد هالشي مادري احس صعبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مادري احس صعبة دطيري كلشي صعب و ميرهم شلون يعني و تالي
قوانين المنتديات العامة
Google+