المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بساميري اصلية من شركة صباح السهل لا عمي دك بالعظم
يا جماعة ترى يمكن مصخناها
بالله منين اجاكم الهام الاسماء مالتكم
يلا روحوا هيج احسن قطعتوا سلسلة افكاري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded حتى اسير هم مختفي كل الاسرى مختفين بعد علما يجي عفو عام ياللا يرجعون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لا عمي دك بالعظم اي لعد شلون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين بالله منين اجاكم الهام الاسماء مالتكم احنا لو الاسراء ؟
همه جمعهم اسراء لو اسيرين
سبايا والله كلكم ياريت تجون للملتقى وتكولون شلون طلعتوا اسمائكم
أسرى شحال لو ما الدولي العام و المنظمات كله تحجي بيهم
قوانين المنتديات العامة
Google+