وتمر الأيام على مهل ، على ملل ، على أمل ..
وتمر الأيام على مهل ، على ملل ، على أمل ..
اي والله ..يقول مساعد الرشيدي الله يرحمه :
لا تزعلني وتحكم علي إني زعول
وأنت تدري مستحيل أزعل الا من بلا
وارزقني صبرًا
أقاوم به شدة أيامي
واغفر لي اللهم إن يئست
واستسلمت يومًا لهذه الحياة، آمين ❤.
يربي مااحب الناس الي تتشكى
عود ليش الفساتين الحلوة تختفييي من تصير مناسبة![]()
مستحيل يعني ماكو شي ماكو ايشيي حلو
لا شيء يعجبني
اريد ان ابكي![]()
انوب حتى دموع متطلع