المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر بعد تعرفين اقتراحات الآيفون دومها تفشلنا ذكرتيني بصديقتي داتحجي ويا خطيبها و الاقتراحات كلها اكلج و شلونج تگول اريد بس اعدلها تفشلتت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين مننا لذاك الوقت لعد الله يسهلها عليج وينطيج دكاترة حبابين آمين يارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ذكرتيني بصديقتي داتحجي ويا خطيبها و الاقتراحات كلها اكلج و شلونج تگول اريد بس اعدلها تفشلتت امووووت
يا وَرد مـاجنت اعتقِـد حـتى انتَ تجـرح
شعور حلو من تعرف حقيقه الي كنت غافل عنها اعني حقيقه البشر
جوي و اجوائي عركات المشاهير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded جوي و اجوائي عركات المشاهير خاصتا من ينفصلون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded جوي و اجوائي عركات المشاهير احلى شي همه اصدقاء و ياخذولهم فترة يصورون و يطلعون و يطبون و حتى ساكنين بالبيت سوا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded احلى شي همه اصدقاء و ياخذولهم فترة يصورون و يطلعون و يطبون و حتى ساكنين بالبيت سوا طبببب نشروا ستوريات واحد يخزي بالثاني واحد يغلط ع الثاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر خاصتا من ينفصلون لا ذولي بلا وحدهم الزمهم تصنيف
قوانين المنتديات العامة
Google+