هعع نور بنت الديوانية
نفس زينب ام بشيشين
عتبي مو على احد
عتبي على الي يسويلهم قيمة وبعدين يستنكر ليش صعدوا
هعع نور بنت الديوانية
نفس زينب ام بشيشين
عتبي مو على احد
عتبي على الي يسويلهم قيمة وبعدين يستنكر ليش صعدوا
نوب هاي تحلف وادعة جهالي
و هاي تحلف وداعة رزقي![]()
اسفة حبايب طلعتوا كلكم عدكم تراكمات منهم فتحت جروحكم![]()
الضحية الوحيدة بسوالفهم اطفالهم خطية حيل احسهم رغم كلشي بس معايشين اي طفولة مريحة و هادئة![]()