المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ذاك اليوم دا باوع ف اني طبعي مو دائماً اركز بالستوريات نادراً مااوكف الستوري و انطي لايك افهم شبي يلا ، اجتني وحده تگولي منطيتيني لايك ع ستوريي ليش ؟ صراحة استحيت شنو اجاوبها گلتها يا ستوري ترا ماانتبهت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded صراحة استحيت شنو اجاوبها گلتها يا ستوري ترا ماانتبهت عاد صرت كلما اشوف ستوريها انطيها لايك حتى لتجيني كل مرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded انتِ بالذات تستاهلين لايكين بس حرامات مترهم اخلي مرتين بعد روحي فدوة الوجهچ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عاد صرت كلما اشوف ستوريها انطيها لايك حتى لتجيني كل مرة المشكلة هي بيتهم يمنا ف تجيني للبيت تگولي
يلا كافي خنرجع نهوجس بالمقهى عفية زوار بس يردون شي يلتمون عليه نرجعلكم بغير موضوع عود
عيد ميلادي بمحرم شبيها التمن والقيمة وفوگاها شمعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ عيد ميلادي بمحرم شبيها التمن والقيمة وفوگاها شمعة روجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded روجي هو هيچ تاليها
ايمتى نتائج روجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ عيد ميلادي بمحرم شبيها التمن والقيمة وفوگاها شمعة اوف والتحلاية هريسة
قوانين المنتديات العامة
Google+