لو غرور و محمد موجودين كان سوولج خوش اجواء
راح اجيبهم شوكت عيد ميلادج![]()
حبيبي مقبولة يارب
لا باعي مو هيج هي ، يعني اني اذا ماانطيته لايك مااريده بحسابي ؟
ابد لا مو هيج ،
المشكلة هنا اصلاً، انو يعاملون اللايك معاملة هو شي اساسي بعلاقتنا
احس شي كلش عادي اذا ماانطيت بالنهاية مو كلشي بالستوريات يعجبنا مستحيل يعني كل الستوريات حلوة و تعجبنا؟!
هاي هنا تتحول مجاملة للكُل ..