صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 15 من 15
الموضوع:

الشعور الجماعي - الصفحة 2

الزوار من محركات البحث: 2499 المشاهدات : 3424 الردود: 14
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #11
    من اهل الدار
    الياسري
    تاريخ التسجيل: September-2013
    الدولة: العراق العظيم
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 11,913 المواضيع: 1,550
    صوتيات: 44 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 15008
    مزاجي: برتقالي
    المهنة: مدرس
    أكلتي المفضلة: دولمة
    موبايلي: Samsung A55
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A.O.K
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المختبيء تحت المطر مشاهدة المشاركة
    لاحظت اني عندما أكون مع أشخاص كثر أشعر بالسعاده .. ذات مره حضرت صلاة الجمعه مع أهل السنة وانا إباضي ونحن الاباضيه لا نقول آمين بعد الفاتحه وعندما قال المصلون آمين بصوت واحد وانا بينهم ولم اقلها شعرت براحه نفسيه وشعور جميل . وهذا ما يسمى بالشعور الجماعي

    أيضاً عندما تشارك أشخاص انشوده معينه او تكرار عباره تشعر بالانتماء والهدوء النفسي وهذا يجعله شعور رائع .
    ما رأيكم ؟ ​
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلام جميل وشعور جميل ادام الله عليك كل جميل
    اني بالنسبة الي كلما اروح لمنطقة بيها اخوانا السنة اصلي وياهم ويبقون يبحلقون بيه لان اني شيعي اسبل اليدين وتربتي في جيبي دوما اضعها في اي مكان واصلي
    المهم حقيقة ما اشعر بالمشاعر الي شعرت بها انت
    لان كل العيون تتبعني في اي ركوع وسجود
    المهم
    اتمنالك الخير
    الاباضية اناس معتدلين ومحترمين تحيات لك ولهم جميعا فنحن اخوة في الله

  2. #12
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: April-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 2,462 المواضيع: 497
    التقييم: 4153
    آخر نشاط: منذ 18 دقيقة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلام جميل وشعور جميل ادام الله عليك كل جميل
    اني بالنسبة الي كلما اروح لمنطقة بيها اخوانا السنة اصلي وياهم ويبقون يبحلقون بيه لان اني شيعي اسبل اليدين وتربتي في جيبي دوما اضعها في اي مكان واصلي
    المهم حقيقة ما اشعر بالمشاعر الي شعرت بها انت
    لان كل العيون تتبعني في اي ركوع وسجود
    المهم
    اتمنالك الخير
    الاباضية اناس معتدلين ومحترمين تحيات لك ولهم جميعا فنحن اخوة في الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شكراً اسعدني ردك يا اخي الرائع .. ارشدك الله لطريق السعاده في الدنيا والآخرة

  3. #13
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.O.K مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلام جميل وشعور جميل ادام الله عليك كل جميل
    اني بالنسبة الي كلما اروح لمنطقة بيها اخوانا السنة اصلي وياهم ويبقون يبحلقون بيه لان اني شيعي اسبل اليدين وتربتي في جيبي دوما اضعها في اي مكان واصلي
    المهم حقيقة ما اشعر بالمشاعر الي شعرت بها انت
    لان كل العيون تتبعني في اي ركوع وسجود
    المهم
    اتمنالك الخير
    الاباضية اناس معتدلين ومحترمين تحيات لك ولهم جميعا فنحن اخوة في الله
    اسبل اليدين اليدين تقصد الاسدال ؟

  4. #14
    مراقب
    تاريخ التسجيل: December-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 9,457 المواضيع: 409
    التقييم: 20671
    مزاجي: متفائل
    المهنة: اعمال حرة
    موبايلي: Iphone
    آخر نشاط: منذ يوم مضى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    اسبل اليدين اليدين تقصد الاسدال ؟
    قصده انه يصلي غير متكتف
    كما يفعل اخواننا السنة في صلاتهم

  5. #15
    صديق نشيط
    تاريخ التسجيل: November-2017
    الدولة: العراق
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 262 المواضيع: 4
    التقييم: 177
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    الشعور الجماعي مفيد و اقوى لأي منظمة
    مثل الطوائف و عبدة الشيطان و السحرة و الاديان

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال