النتائج 1 إلى 3 من 3
الموضوع:

سدّة باب

الزوار من محركات البحث: 504 المشاهدات : 1242 الردود: 2
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    صديق مشارك
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 97 المواضيع: 8
    التقييم: 143
    أكلتي المفضلة: سمج
    آخر نشاط: منذ 56 دقيقة
    الاتصال: إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اسير الروح

    سدّة باب

    اني آسف تعبتك وياي هواي
    ما أدري حُبك وهم ضيع مداي

    حسبالي تسوه التعب وأثريك طين
    لا بيك ذرة وفه ولا تعرف الزين

    شلتك نجم بالسما وحسبتك تلوح
    وأثريك عثرة درب بيها انملت روح

    بعت الوفا والمضى لـجل السراب
    وگـلبي الهواك بنبض سدالك الباب

    بحر المحنة انتهى والجرف مهجور
    ومركب غرامك غرك بسواحل البور

    لا تظن دمعي يصب لو مرني ذكراك
    أني الذي بالصبر لويتها لـيمناك

    عفتك لـدنياك والحسرة تچويك
    وذاك التعب وياك حرّمت أهديك

    خسران يالبعت ما تلگى شراي
    ومثلي بعد هيهات يتكرر بدنياي

    دربك بعيد ورحل وما أعاود عليه
    والباعني للغرب حرّمت أمر بيه

    ما تسوه أعاتب بعد والعشرة انتهت
    راية غرامچ طفت وبيدي انچفت



    بقلمي لا غير

  2. #2
    ومزاجه من تسنيم
    تاريخ التسجيل: February-2021
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 6,019 المواضيع: 91
    صوتيات: 5 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 21943
    آخر نشاط: منذ 36 دقيقة
    عاشت الايادي جميل جدا

  3. #3
    صديق مشارك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ مشاهدة المشاركة
    عاشت الايادي جميل جدا
    شكراً جزيلاً اخي العزيز

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال