النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع:

مشكله بالماسنجر

الزوار من محركات البحث: 670 المشاهدات : 1916 الردود: 5
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1
    مشرف القسم الرياضي
    تاريخ التسجيل: August-2015
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 16,315 المواضيع: 243
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 5
    التقييم: 18233
    آخر نشاط: منذ 17 دقيقة
    مقالات المدونة: 13

    مشكله بالماسنجر

    السلام عليكم
    صار فتره من ادخل الماسنجر تطلع هاي




    ما اذكر خليت رمز اغلق التطبيق وارجع افتحه تروح وهم فتره وترجع فيدونه اذا احد يعرف

  2. #2
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: September-2016
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 10,702 المواضيع: 886
    صوتيات: 32 سوالف عراقية: 7
    التقييم: 13339
    مزاجي: نرجسي
    المهنة: engineering
    أكلتي المفضلة: حليب وجاي
    موبايلي: طابوكه
    صباح الخير
    هذا الرمز فيسبوك فعلوا ميزة التشفير التام end to end encryption حتى يحمون رسائلك وما يضيعن اذا غيرت موبايلك المطلوب منك بس تكتب الكود المكون من 6 ارقام اللي خليته اول مرة واذا ناسي الرمز اختار نسيت الرمز حتى تعيد ضبطه عن طريق حسابك... ​انصحك تحفظه بمكان امن لان بدون هذا الرمز ما راح تگدر تفتح محادثاتك القديمة باي جهاز ثاني مستقبلا

  3. #3
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    صباح الخير
    هذا الرمز فيسبوك فعلوا ميزة التشفير التام end to end encryption حتى يحمون رسائلك وما يضيعن اذا غيرت موبايلك المطلوب منك بس تكتب الكود المكون من 6 ارقام اللي خليته اول مرة واذا ناسي الرمز اختار نسيت الرمز حتى تعيد ضبطه عن طريق حسابك... ​انصحك تحفظه بمكان امن لان بدون هذا الرمز ما راح تگدر تفتح محادثاتك القديمة باي جهاز ثاني مستقبلا

    للعلم ترا سالفة التشفير كلها كلاوات صبغة تكنولوجية حتى يحسسونا إنو عايشين بجو جيمس بوند والخصوصية فول وهي المحادثات أصلاً بايتة بالسيرفرات مالتهم ومتسربة من زمان

  4. #4
    مساعد المدير
    مستشار قانوني
    تاريخ التسجيل: April-2020
    الدولة: العراق.. الديوانية
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 29,780 المواضيع: 1,769
    صوتيات: 2 سوالف عراقية: 6
    التقييم: 59457
    مزاجي: مبتسم
    المهنة: الحقوقي
    أكلتي المفضلة: الباجه.. الكباب.. سمك مشوي
    موبايلي: هواوي =Y9 مع ريل مي 51
    آخر نشاط: منذ ساعة واحدة
    مقالات المدونة: 4
    حتى اني صفحتي الثانية الرسمية بيهه ٥٠٠٠ خمس الاف مشترك وضاع جهاز موبايلي الهواوي 9..هم انقفلت وكتبت نسيت الرمز ...ردت عالجت ماكو ...تالي تجبرت بالله ..وعفتهه همزين عندي حساب احتياط ..لايتجاوز الالف مشترك حاليا أطگطگ بيه ...أما أكبر صفحة ضاعت مني كانت بدايتها قبل عام ٢٠١٠ ..ذيج ظليت أبجي طين عليهه ( مجازا ...مو صدگ ابچي ) وهم أنطتكم عمرهه .
    الفيس دوالغه مزعجة ...رضي الله عالدرر ..وعالمنتديات...وان أفل نجمها ...لكنها كلها أصالة .. ومجتمع مصغر معروف ...لايضاهيه تطبيق عندي وعند الكثيرين ..
    ابو جاسم اتجبر بالله وسوي غيرها .. لاتتعب روحك

  5. #5
    مشرف القسم الرياضي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    صباح الخير
    هذا الرمز فيسبوك فعلوا ميزة التشفير التام end to end encryption حتى يحمون رسائلك وما يضيعن اذا غيرت موبايلك المطلوب منك بس تكتب الكود المكون من 6 ارقام اللي خليته اول مرة واذا ناسي الرمز اختار نسيت الرمز حتى تعيد ضبطه عن طريق حسابك... ​انصحك تحفظه بمكان امن لان بدون هذا الرمز ما راح تگدر تفتح محادثاتك القديمة باي جهاز ثاني مستقبلا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤرفين 'ۦ ' مشاهدة المشاركة
    للعلم ترا سالفة التشفير كلها كلاوات صبغة تكنولوجية حتى يحسسونا إنو عايشين بجو جيمس بوند والخصوصية فول وهي المحادثات أصلاً بايتة بالسيرفرات مالتهم ومتسربة من زمان
    راح اعوفها مثل ما هي اصلا الرسائل القديمه مو مهمه مشكور صديقي ما قصرت

  6. #6
    مشرف القسم الرياضي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار القانوني مشاهدة المشاركة
    حتى اني صفحتي الثانية الرسمية بيهه ٥٠٠٠ خمس الاف مشترك وضاع جهاز موبايلي الهواوي 9..هم انقفلت وكتبت نسيت الرمز ...ردت عالجت ماكو ...تالي تجبرت بالله ..وعفتهه همزين عندي حساب احتياط ..لايتجاوز الالف مشترك حاليا أطگطگ بيه ...أما أكبر صفحة ضاعت مني كانت بدايتها قبل عام ٢٠١٠ ..ذيج ظليت أبجي طين عليهه ( مجازا ...مو صدگ ابچي ) وهم أنطتكم عمرهه .
    الفيس دوالغه مزعجة ...رضي الله عالدرر ..وعالمنتديات...وان أفل نجمها ...لكنها كلها أصالة .. ومجتمع مصغر معروف ...لايضاهيه تطبيق عندي وعند الكثيرين ..
    ابو جاسم اتجبر بالله وسوي غيرها .. لاتتعب روحك
    اذا تروح الرسائل شغلتها سهله اهم شي متأثر على الحساب

تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال