المفتاح يمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender اليوم عدنا خزنة تعال لا تخليها تفوتك الساعه كم؟ وحاولي تغششيني بس هالمره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR المفتاح يمي اشمره عليه من التقييمات استخدمه مره وحده وارجعه اريد اشوف خزنه لافندر شبيها مابيها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Ali الساعه كم؟ وحاولي تغششيني بس هالمره والله يا خوي بليه شي اني واكفلهم ركبه ونص واكلهم غشاشين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Ali الساعه كم؟ وحاولي تغششيني بس هالمره ساعة 9 ونص مرات العشرة لا عيني منغشش حرام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Ali اشمره عليه من التقييمات استخدمه مره وحده وارجعه اريد اشوف خزنه لافندر شبيها مابيها يعني انت ولا مرة فزت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR والله يا خوي بليه شي اني واكفلهم ركبه ونص واكلهم غشاشين انت هم فزت غشاش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender انت هم فزت غشاش جبناها بتعب يأبه ننتظر الخزنه الجديده حتى نكسرها مو بس نفتحها
كسار زوية أخو عادل زوية
قوانين المنتديات العامة
Google+