تعلمت انه اي شيء تفعله في هذه الحياة يجب ان يكون عن اقتناع بصحته وفوائده .
العباده والاعمال الصالحه مهمه لدخول الجنة ومع ذلك هناك من يرتد عن دين الإسلام او ينحرف عن طريق الحق بعد استقامته . كذلك نعرف ان العادات السيئه التي تؤذي الصحه يجب البعد عنها بمعرفة اضرارها في عمر مبكر . ايضاً العنصريه فهي ضاره نفسياً لأن العنصري يتجنب مصاحبة فئات معينه ويصاحب فئه محدده والشيطان يقوده لتكوين صداقات لمصالح شخصيه هكذا لن يفهم العنصري معنى الصداقه وجمالها . عندما لا تفرق بين الناس باعراقهم او انساهم او الوانهم - تعفو وتسامح بحدود . وهنا تصل لجمال الصادقه ودفئها .
أحمد الغيثي





رد مع اقتباس