من البارحة لليوم ديطلعولي ذولة ولد العم اللي انتحروا
هو صح هل شي مو مبرر للانتحار
بس خطية ومن الحب ماقتل بلحظة ضعف
![]()
من البارحة لليوم ديطلعولي ذولة ولد العم اللي انتحروا
هو صح هل شي مو مبرر للانتحار
بس خطية ومن الحب ماقتل بلحظة ضعف
![]()
ماكو مبرر للانتحار،، مهما تكون الضغوطات
الانسان الي يحب ما يأذي لا نفسه ولا غيره
يي والله بس اللي ايمانة ضعيف هيج يسوي وفوگاها مبين بعدهم صغار وطايشين
واخيرا طلعت الشمس الحمدلله
الله يستر شنو سالفة الانتحار هاي الي تحجون عليها
اذا حبيتوا تدردشون اقتبسوا و تعالوا هنا
http://dorar.at/t/1375906
الله بلانا بالجهل بسبب مواقع التواصل
ما ينلام ابو علوش من كال ربو جهالكم
يعني لو الاب والام مربين اولادهم على الايمان بالله مستحيل يفكرون بالاذية لارواحهم
شوكت ينغلق