امس صار موقف بالقاعة انصدمت ولحد الان متفشل طالبة دكتوراه باخر امتحان وتبدي مرحلة الكتابة طلعت تاخذ الدفتر الامتحاني تطلب 4 و 5 دفاتر تكتب بيهم الاجابة وتضم دفتر وتاخذه وياها للامتحان الجاي وتكتب بيه الاجابات ومن تجي للامتحان تطلعه بالامتحان من ملابسها وهكذا
والله كارثة هاي ترقين وعار ما ينمحي مدى الحياة
بالدفاتر الامتحانية لازم موجود ختم يومي ينكتب بي تاريخ يوم الامتحان
ومن واجب المدقق أن يدقق هذا التاريخ ،، وكان المفروض تنكشف من أول يوم .
صارت هذي الحالة عدنا قبل سنتين وكشفناها من أول يوم ، ونفصلت الطالبة وترقن قيدها .