انت بس تكولين بنات المنتدى كله يدخل انذار
قلقيش
شكو يمعوده
شغلوا صافرات الانذار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين شغلوا صافرات الانذار اصلا هنه مصممات يشتغلن من سورين تسوي تسجيل دخول
ليش ما تروحون للملتقى لان راح ننركع حظر
أصبحنا وأصبح الملك لله ..
مليون فكرة تجي ومليون فكرة تروح .
- أدعولي.. -
صباحكم فرح
قوانين المنتديات العامة
Google+