شوكت يخلص السونار مو لعبت رواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين هو كيوت بس شوية ممل اوكي اذا اول حلقتين ما اتحملته اتركه
ماكو شي حلو بالحياه ..كلها تعب بتعب
منو عنده رقم العثماني
اكلت نعست
دويچاتنا لدجيجاتنا
هاي منو رايده ديچ من بغداد المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام دويچاتنا لدجيجاتنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ هاي منو رايده ديچ من بغداد لا اكو دويچ هاي الفتره راح نسمع خبره
مصطفى هدف الموسم هذا
اخيرا طيره راح يقرد
قوانين المنتديات العامة
Google+