دويچنا من گد التصحر ناسي شلون يعوعي
هو اول ما يخطب
![]()
دويچنا من گد التصحر ناسي شلون يعوعي
هو اول ما يخطب
![]()
_
اللهُم ارحمَ من مات بالدنيا ولم يمُت في قلوبنا ،
اللهُم وسع قبور جميع اموات المسلمين بنعِيم لايفنىٰ..
"ينعاد علينا واحنا فرحانين وراضيين ينعاد علينا ونكون وصلنا للمكان اللي يشبهنا ويستحق تواجدنا"
![]()
هستوا يلا عرفت نعمة صديقاتي الموجودات بحياتي
وان تفكيرهم مثل تفكيري
الحمدلله![]()
كسار شوكت ينام
بالعشره الصبح عمو![]()
المفروض انام ..
والمفروض يكعدني
والمفروض يرجع بال5 يلكاني شبعانة نوم
والمفروض اعوف الفون مثلما گال
بسسسسس ...
![]()