والله مَدري
....
والله مَدري
....
كابوس ..
باع الاستهتار
يكلي حسوق ع كيف وعابر ال٢٠٠
تخيلوا ان انتم ما تعرفوني ؟
ليش تبجون اني كلت بس تخيلوا
خلاص امسحوا دموعكم
لا حول ولا قوة الا بالله
..
"ينبغي عليكَ أحياناً ؛ أنّ تتكيفَ مع حقيقة أنكَ لا تُشكل أهميةً عظمى لأحد."
هاي منو كلتلي لتقلقين تعالي عزيزتي ما اسويلج شي![]()
ويكلك النسوان متعرف السوق
وكلما نطلع يقلد ع النسوان
والله اسوق احسن منه![]()
مو كادرة أنام