يا رحمه الله يا نعمه النسيان
..
يا رحمه الله يا نعمه النسيان
..
لطفاً دعواتكم لبنت من الاقارب في العناية المركزة ):
عل وعسى احدكم اقرب لله بدعواته ،
اسمها أمل خصوها بالدعاء![]()
شنو هالعنااااد اللي بي
يماااا جلطني
بوية وقعله وخلصصصص
مسوين مسرحية شطولها شعرضها بسبب عنادك شكوووووو