السنة الوحيدة الي خفنه بيها على النسبة
جابت المدرسة 100% النسبة العامة
لان جانن فد 10 كلشي ماكو
والله حرامات كان ١٠٠% بس عدنه كم طالب كلش مستواهم وهل سنة بسبب تغير الادارة ماسولهم اي اجراء كل سنة ندخلهم دورة مكثفة ومراجعة هذه سنة كعدونه علمود لاينطون رواتب مايفيد الحجي
بس هذه النسبة كدروس فردي الي ادرسها انا الحمدلله جيدة