الضوجة والخنگة الي تجي بدون سبب
الضوجة والخنگة الي تجي بدون سبب
-
عن يونس بن يعقوب قال: سمعتُ أبا عبداللّه عليه السّلام يقول: ملعون كلّ بدن لا يُصاب في كلّ أربعين يومًا!.قلتُ: ملعون؟! قال: ملعون!.
فلما رآني قد عَظُم ذلك عليّ قال:
«يا يونس إنّ من البَلية الخدشة، واللطمة، والعثرة، والنكبة، والهفوة، وانقطاع الشسع، واختلاج العين، وأشباه ذلك، إنّ المؤمن أكرم على اللّه من أن يمرّ عليه أربعون يومًا لا يُمحّصه فيها من ذنوبه، ولو بغمٍّ يُصيبه لا يدري ما وجهه.
واللّه إنّ أحدكم ليضع الدراهم بين يديه فيَزِنُها فيجِدُها ناقصة، فيغتمّ بذلك ثم يُعيد وزنها، فيجِدُها سواء فيكون ذلك حَطًّا لبعض ذنوبه!».
-
-
عطلة سعيدة ما مخرّبها بس الصّيف واليحبّونه.
-
Goddess of Kitchen
همممم محتارة
يسنين اللي رحتي ارجعيلي!
١١:١١
احس بصداع *-*
نحنُ الضعفاء لنا ربٌ جبار
.. فابتعد
السَّلامُ عَليكُم♥️