ظلت يم الله..
الغاية هي شلون تاخذ منزلة بدون عمل بمعنى "ليبلوكم ايكم احسن عملا"
شكلها الحرب راجعه
اللهم إيران ولُبنان♥️
الواحد وين ينطي وجهه من يحن °-°
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الواحد وين ينطي وجهه من يحن °-° عود اذا عرفت وين ينطي وجهه كلي
ببالي الف شغله وكل ما اريد اسوي شغلة انسى الثانية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عود اذا عرفت وين ينطي وجهه كلي حيييييره يا امير الشوق يقتل،، تصبحون ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ الواحد وين ينطي وجهه من يحن °-° يشغل نفسه لحدما ينعس وينام
المفروض هسه اني متعينة!
قوانين المنتديات العامة
Google+