المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب ولازم كل الاعضاء الفاعلين بهذا الموضوع يوافقون على الشرط هو انت زيبگ منين تنلزم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ شنو هذا الشرط تخلوني أحسب للعشرين مرتين بذاك الموضوع ومحد يقاطعني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين وطبعا مساعدة العثماني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے فضها أستاذي مو كتلتنا ما راح يفضها كل مرة راح يطلعلك بحتريفة جديدة
عمو ماعندي ورث حتى اسجله بأسمك اذا هذا شرطك بس انطيني العضوية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب تخلوني أحسب للعشرين مرتين بذاك الموضوع ومحد يقاطعني بويه انا ما اقاطعك وكسار ورماد هم الزمهم الك ديلا بعد شتريد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب تخلوني أحسب للعشرين مرتين بذاك الموضوع ومحد يقاطعني جا عمو شايف مؤمن يلدغ من جحره مرتين اشو ماريد هالعضوية اللعينة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب تخلوني أحسب للعشرين مرتين بذاك الموضوع ومحد يقاطعني تدلل بس اكشفها هسه تطلع متعرف العضوية بس تريد تحسب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا عمو شايف مؤمن يلدغ من جحره مرتين اشو ماريد هالعضوية اللعينة انت ما ترديها بس احنه نريدها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب تخلوني أحسب للعشرين مرتين بذاك الموضوع ومحد يقاطعني شلونك عمو شلون الصحة
قوانين المنتديات العامة
Google+