المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين هاي صدك هيج جان اسمك عمو جان ولا زال
هو اعرف عمو زير نساء بس اذا جان اسمه هيج حتى اعوفه يعد واروح اضحك على اسمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب لاعمو العثماني ورماد زيورة نساء صل على النبي يلحبيب
عمو العضوية وين عمو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عمو العضوية وين عمو عراب يصير هيج؟ گلبك ينطيك تعوف قارورة رقيقة تريد اسمها منك وانت ساكت؟ انطق..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عمو العضوية وين عمو خلي أفوز بالأول وبعدين أكشف عنها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام عراب يصير هيج؟ گلبك ينطيك تعوف قارورة رقيقة تريد اسمها منك وانت ساكت؟ انطق.. عمي شينطق هو ترك السالفة ولزگ بية
عمو روح عد خمس مرات لل20 بس انطيني العضوية حيطفى اللابتوب
اكلك عمو ما تختصرها عليه عندك عضوية لو بس تريد تعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اكلك عمو ما تختصرها عليه عندك عضوية لو بس تريد تعد لا بس يريد يعد
قوانين المنتديات العامة
Google+