المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے ضايج والله من صدگ بخاطري أحظرلي واحد احظر وحدة من الحيايه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے وإذا أنا يريد وحده حلووة مو شوارب
خلصنا من وحدة منهن نكديات يحجن هواية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے ضايج والله من صدگ بخاطري أحظرلي واحد احظر علي لحد ما يخلص امتحانات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء احظر علي لحد ما يخلص امتحانات خل يحظرنا سوية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي خلصنا من وحدة منهن نكديات يحجن هواية نروح كلنا تراه وظلون وحدكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي خل يحظرنا سوية . اني سالفتي طويلة لازم يحظرني ١٥يوم يلآ خلص امتحانات ، انت راح اتخلص ما ظل شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء يريد وحده حلووة مو شوارب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي احظر وحدة من الحيايه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے احمد انطيني اني وعلي نحظر عنك انصفي الدرر الك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء نروح كلنا تراه وظلون وحدكم وين ترحن
قوانين المنتديات العامة
Google+