المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي وين ترحن غير تريد تحظرنا نسوي منتدى وحدنا بس النا مو تجون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء احمد انطيني اني وعلي نحظر عنك انصفي الدرر الك حتى تحظروني غير علينا.. حتى ثلج گلينا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي هاي ميرال منو انوب بس صورتها بملفها الشخصي مبينه وحدة صاكه وين اكو حية صاكة مثلا انيابها
هاي تمتحن وعلي الواصطي يمتحن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هاي تمتحن وعلي الواصطي يمتحن الحلويات جاي تمتحن بهالحر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ الحلويات جاي تمتحن بهالحر واني متفاجئ شعجب ما تموع هاي الكريمة بهل حر
علي الواسطي لو اشنقك سبع مرات متبرد ناري هسه انت تفتر بالملفات شعندك دكعدووا كافي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ وين اكو حية صاكة مثلا انيابها انوب انت ارميدان شتريد ابو النسوان انت والواسطي مال واحد يشمركم من إعلى قمة جبل بالعالم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء لا صدك تخبل ام محمد بجماله انت يغار يمعودةة اسكت لان بكد خالي ويسولف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل انوب انت ارميدان شتريد ابو النسوان انت والواسطي مال واحد يشمركم من إعلى قمة جبل بالعالم نريد نعرف منو مزعل مديرتنا الصاكة
قوانين المنتديات العامة
Google+