المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هاي تمتحن وعلي الواصطي يمتحن جريمة بحق اليونسكو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے جريمة بحق اليونسكو ومجلس الامن الدولي واتفاقية وعد بالفور ومارتن وحرب 1973
وأخيراً سجلت دخول للمنتدى بجهازي عندي كومة صور انشرها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ صدق جدي جعفر عندما قال لا تعطي المرأة امرين قلت له وما هما يا جدي قال: لا تنطيها سر ولا اتهد وياها صدگ اسم جدك جعفر هو لا يمته هديت ويانا كله اصيح حياية والله لا يريك الحياية شسوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے جريمة بحق اليونسكو المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ومجلس الامن الدولي واتفاقية وعد بالفور ومارتن وحرب 1973 يعععع علكيفكم عمي لعد علي شيسوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هاي تمتحن وعلي الواصطي يمتحن بيا كلية تمتخن هاي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل علي الواسطي لو اشنقك سبع مرات متبرد ناري هسه انت تفتر بالملفات شعندك دكعدووا كافي اتفقد احوال الرعية من منصب ادنى المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل انوب انت ارميدان شتريد ابو النسوان انت والواسطي مال واحد يشمركم من إعلى قمة جبل بالعالم ليش خاله ليش المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل انت والواسطي نايمة وتحجون عليه همزين امير ولؤلؤة يدافعولي الحيه هم تنام المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام جم ام حمودي عدنا نروح هداده ع الواسطي بس امري انت ويانه علينه هو فريقنا بي نقص المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ امير لا انته وي العصابة المقاطعة ولا انته رجل سلم هسه تكرصه حيه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هاي منو يحظرك احنا مستحيل اصلآ بدونك الدرر مو حلوو شكم احمد عدنا علمود ما تتعب هاي علاوي مستعد يمتحنن طول العمر اي هما يغارون من حلويات غير شعره صاير كله ابيض كلشي تسوون المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء يعععع علكيفكم عمي لعد علي شيسوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي هسه تكرصه حيه هو يمكن انا ما اخلي عقلي براسي الا تكرصني حيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي بيا كلية تمتخن هاي اتفقد احوال الرعية من منصب ادنى ليش خاله ليش الحيه هم تنام انت ويانه علينه هو فريقنا بي نقص هسه تكرصه حيه كلشي تسوون هاي بدجلة وتكول اريد مهندس علي يمتحن عني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هو يمكن انا ما اخلي عقلي براسي الا تكرصني حيه اكو حيه ببالك تريد تكرصك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هاي بدجلة وتكول اريد مهندس علي يمتحن عني اذا تريد اقريها المادة
قوانين المنتديات العامة
Google+