المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل يمعودة ولا وحدة معترفه بي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين يتخيل والله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل يتخيل والله خطية هلاوس سمعية وبصرية من الحر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خطية هلاوس سمعية وبصرية من الحر هههههه يي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل يمعودة ولا وحدة معترفه بي فراشتي متسمحلج هيج تحجين واني ما اريد وحدة تعترف بيه يكفي فراشتي
اعوذ بالله اذا التمت الحياية
خطية خاف مو من الحر تهلوس من صدمة الهجران
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ فراشتي متسمحلج هيج تحجين واني ما اريد وحدة تعترف بيه يكفي فراشتي وين احمد محتاجينه يقصف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء وين احمد محتاجينه يقصف فراشته
فراشته الصفة السائدة بيها ابدا مو مالت فراشة
قوانين المنتديات العامة
Google+