المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے فراشته شلون فراشة هاي تلوگ ل رماد
احس فراشته جاسمية لو جانت انسان حتشبهها
هاااااي هلكد مضقوطات من جمالها ياااابه حقكم هي غير حتى اني مضغوط منها
بحال لسان فراشة رماد :: اني شعلييييييييه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر بحال لسان فراشة رماد :: اني شعلييييييييه انها واثقة ولا تنظر من حولها،، سوى لقلبها
اليوم وحدي اتجول بالغابات الاستوائية الحمدلله محد قاطعني ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين شهل كآبة حلاوة السبب بس تروح يرجع الواهس
لا وين هي خطية قبل شوية اجتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ حلاوة السبب بس تروح يرجع الواهس دامبي المشعوذ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين جاي اطلگ ع الكهوة طلبت كهوة نياهاهاااا
قوانين المنتديات العامة
Google+