عليكم السلام روح ع شباك حلاوة لو سوزان قدم الأوراق
شگد الراتب بلازحمة ، ولازم اصير غامض وعميق مثل رماد واحذف رمزيتي !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب شگد الراتب بلازحمة ، ولازم اصير غامض وعميق مثل رماد واحذف رمزيتي ! رماد كتاب مفتوح عميقيش غامضيش شوف جيكي كلش عمييققققق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب شگد الراتب بلازحمة ، ولازم اصير غامض وعميق مثل رماد واحذف رمزيتي ! الراتب يحدد بعد المقابلة _بعدين رماد وينة وين الغموض شوفلك غير واحد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام رماد كتاب مفتوح عميقيش غامضيش شوف جيكي كلش عمييققققق راح ادزله السكرين وهو يتفاهم وياك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ الراتب يحدد بعد المقابلة _بعدين رماد وينة وين الغموض شوفلك غير واحد لا مو مثل گبل هسه خربان ويقرا لسيوران وما يبدي صباحه الا بشرب الكوفيشوب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب لا مو مثل گبل هسه خربان ويقرا لسيوران وما يبدي صباحه الا بشرب الكوفيشوب يحتسي القهوة صباحاً ويقرأ الكتُب هاي بالجديد يريد يصير غامض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب السلام عليكم اريد اصير اداري وين اسلم اوراقي ؟ ابيعك المنصب تشتري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح يعني الوضع المخفي هم بس لاهل الدار ؟ فتحوا الوضع المخفي النا احنا هم تمييز ضد الجدد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاغا فتحوا الوضع المخفي النا احنا هم تمييز ضد الجدد بلوة
قوانين المنتديات العامة
Google+