المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخة❤️ امين يارب العالمين اني تسوى يمي أشعة رنين مفراس مو تحليلات هههه الله يبعدنه التوفيق ياارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى العراب شگد الراتب بلازحمة ، ولازم اصير غامض وعميق مثل رماد واحذف رمزيتي ! ما تتوب مو خليت صورتك رمزية وين الغموض بس عوزي اكول اسم امي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسـام رماد كتاب مفتوح عميقيش غامضيش شوف جيكي كلش عمييققققق من اللحية وقيس زعم هو قائد ولازم يثقف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء وصلت للمرحلة اللي اترك موبايلي بالبيت واطلع يعرفون الرمز الاطفال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل يعرفون الرمز الاطفال مامخلية رمز
نسيته مرة ويعرفون الرمز حاذفين هايداي والواتس لان اللعبة السبعطش مدتنزل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل نسيته مرة ويعرفون الرمز حاذفين هايداي والواتس لان اللعبة السبعطش مدتنزل مرات يلزمون الموبايل مايحذفون شي ولا يفتحون مواقع التواصل مطمئنة من هاي الناحية .. عدهم لعبتين اسمحلهم ينزلون اكثر من هيج ممنوع
القناعة كنز لايفنى
اكثر وقت يضوجني هو بعد الغده مجرد اشرب الجاي تطكني نعسه تسطرني سطر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ اكثر وقت يضوجني هو بعد الغده مجرد اشرب الجاي تطكني نعسه تسطرني سطر اي والله وخصوصا اذا وياه كهوه
غير انت مجلب بالمرح ما ينحسب
قوانين المنتديات العامة
Google+