المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء صباح الخير للجميع صباح الورد خيتي الغاليه ام عبوسي الورده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ مابيج غير العافيه فلاونزه ابهلحر وفوكاها بالبصره ثلاث ضربات نفس اللحظه عمي زين عايشه هلا ابو الغروب يلا عادي شنسوي ولو احسك سعيد وفرحان وتشمت بس يلا عادي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دُعےـــآء غير يگلك صايرة لحم بالخضراء سنودي ماطفاه علمود نتابع شصاير اني شفت هيج شي من كعدت هسه حسبالي جذب يكولون دك اعتقالات بالخضراء.. الله اليستر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر هلا ابو الغروب يلا عادي شنسوي ولو احسك سعيد وفرحان وتشمت بس يلا عادي لا والله بس خاني الرمز التعبيري اليدل عالحزن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ لا والله بس ما خاني الرمز التعبيري اليدل عالحزن يلا منك مقبولة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر يلا منك مقبولة اي عفيه اهم شي الفكره يله كافي انگلب الموضوع دردشه راح يجينه تنبيه من الصباحيات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❤أميٰـر الہٰغـروبٰٰ❤ اي عفيه اهم شي الفكره يله كافي انگلب الموضوع دردشه راح يجينه تنبيه من الصباحيات نقلتكم لكوكب عطارد
يكلك مثنى السامرائي وعاليه نصيف طاكيهم بالدهن الحر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس يكلك مثنى السامرائي وعاليه نصيف طاكيهم بالدهن الحر شنو جاي يصير عندك معلومك اخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER شنو جاي يصير عندك معلومك اخي بعد هو كل رئيس وزراء وعنده اجندات وكيفية خاصة للتعامل مع السراق وناهبي المال العام امثال ما ذكرت والله المستعان .
قوانين المنتديات العامة
Google+