المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين هو اتسائل ليش اجيكم من عضوية جديدة يعني يرجى الرد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة.. ولكم العراب عد للـ 20 غير انتِ طردتي الأعضاء من الموضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين هو اتسائل ليش اجيكم من عضوية جديدة يعني لان كثير يسوون هالنقطة بعضهم تعمد وبعضهم ناسيين بيانات العضوية الأصلية وهكذا، بس شوفي حتى لو صح خليك كذا متخفية افضل خلي يقتلهم الفضول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين يرجى الرد مو متدرين شديصير هالفتره كل يومين عضوية جديدة و الصدمة كلشي يعرفون بالمنتدى و سوالفه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين يرجى الرد هم عندي الجواب
يلة عمو ننتظر كشف العضوية القديمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب غير انتِ طردتي الأعضاء من الموضوع أستغليت الفرصة ماشاءالله عليك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مو متدرين شديصير هالفتره كل يومين عضوية جديدة و الصدمة كلشي يعرفون بالمنتدى و سوالفه والله جنت اشوف ردودكم واقلدكم واذا عالرمزيات وهالسوالف انشلع كلبي يلا عرفت حرفيا learned the hard way
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراب هم عندي الجواب هاي انت كلشي عندك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين والله جنت اشوف ردودكم واقلدكم واذا عالرمزيات وهالسوالف انشلع كلبي يلا عرفت حرفيا learned the hard way هي البدايات صعبة يلا شوية شوية تتعلمين
قوانين المنتديات العامة
Google+