المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انت كد كلمتك؟؟ اوكف خل اشوف منو هاي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ي ميرال يهاي عمو شعندك تفتر بالملفات اوكفي بس شوية خل افتهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام انا رايح اوديلك القاط الاسود للكوي للاحتياط اذا هي تلبسني القاط اني قابل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي اذا هي تلبسني القاط اني قابل وإذا أنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ولكم هاي ام محمد اسم ام محمد مال وحدة عجوز مو مال وحدة ثلاثينية صاكه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے وإذا أنا شبيك انت ضايج لو تغار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ولكم هاي ام محمد لا صدك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي اسم ام محمد مال وحدة عجوز مو مال وحدة ثلاثينية صاكه تخبل ام محمد بجماله انت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي اسم ام محمد مال وحدة عجوز مو مال وحدة ثلاثينية صاكه ولك الحظر صار يشمل حتى البرزخ مو بس حظر مدى الحياة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء لا صدك اي والله ام محمد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي شبيك انت ضايج لو تغار ضايج والله من صدگ بخاطري أحظرلي واحد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء لا صدك تخبل ام محمد بجماله انت جانت قبل هسه ماادري المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ولك الحظر صار يشمل حتى البرزخ مو بس حظر مدى الحياة وين اكو هيج وحدة صاكه تسوي كل هالاشياء
قوانين المنتديات العامة
Google+