عيد اضحى مبارك للجميع
كل عام وانتم بألف خير ياحلى درر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل خوجلت وانتي بألف خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشجان الروح كل عام ودررنا بالف خير وعافية وانتي بألف خير حبيبتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ عيد اضحى مبارك للجميع المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الواسطي كل عام وانتم بألف خير ياحلى درر وانتو بألف خير ينعاد عليكم وعالاهل بالصحة والسلامة
كل سنة وانتم طيبين والى ربكم قريبين
وانتوا بالف خير جميعاً
لابتوبي خرب فبعد ما التقي هنا الا قليل بس راح احاول التواجد بنفس النسق والله المستعان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارشال لابتوبي خرب فبعد ما التقي هنا الا قليل بس راح احاول التواجد بنفس النسق والله المستعان صلحه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل صلحه ينراد وكت
قوانين المنتديات العامة
Google+