ماااا بين بعييينك ع كثر ما جاك لا وا حسافة ليتني ما عطيتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين ماااا بين بعييينك ع كثر ما جاك لا وا حسافة ليتني ما عطيتك تخطي واعذرك واتحمل خطاياك هويت غلطاتك كثر ما هويتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين تخطي واعذرك واتحمل خطاياك هويت غلطاتك كثر ما هويتك ضحيت بالدنيا علشان دنيااااك وخليت كل اللي يبيني وجيتك ! كنت بعيوني وين ما طالع الگاك حتى لو غمضت بعيني لكيتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين ضحيت بالدنيا علشان دنيااااك وخليت كل اللي يبيني وجيتك ! كنت بعيوني وين ما طالع الگاك حتى لو غمضت بعيني لكيتك ومن كثر ماحبك واگدرك واهواك ما اذكر اني في حياتي عصيتك ولا فاد كل اللي اسوي وياك اتعبت گلبي ليتك تحس ليتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين ومن كثر ماحبك واگدرك واهواك ما اذكر اني في حياتي عصيتك ولا فاد كل اللي اسوي وياك اتعبت گلبي ليتك تحس ليتك والحين روح ارجوك ساعدني انساااك ولا تجي حتى لو اني بغيتك ولو مر في بالي بقايا ذكرتك بحاول انساها مثلما نسيييييتك
التعديل الأخير تم بواسطة سورين ; منذ أسبوع واحد الساعة 3:16 am
حسوي موضوع واسمي اغاني سورين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين حسوي موضوع واسمي اغاني سورين بس وين اسوي بيا منتدى ؟! كلولييييي ما اندل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين بس وين اسوي بيا منتدى ؟! كلولييييي ما اندل سطور مع نفسي سويلج مدونة
مو مساحة حرة؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سورين بس وين اسوي بيا منتدى ؟! كلولييييي ما اندل ما عليج بي احاسيسي عاوية نفس ما كال امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سطور مع نفسي سويلج مدونة تمام شكرا
قوانين المنتديات العامة
Google+