ليش مانعكس قضية الإمام الحسين بسلوكياتنا وتصرفاتنا وتعاملاتنا اليومية ؟
ليش نتصور أنو إحياء ذكرى الإمام الحسين بس باللطم والزنجيل والتطبير ،، والتمن والقيمة ؟
عن نفسي من بداية شهر محرم لليوم ما شفت أي مظهر أو سلوك اجتماعي إيجابي يبين من خلاله الشخص أنه متأثر بقضية الإمام الحسين .