المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قديس بعد هو كل رئيس وزراء وعنده اجندات وكيفية خاصة للتعامل مع السراق وناهبي المال العام امثال ما ذكرت والله المستعان . شكرا اخوي الله يحمي البلد وان شاء الله ماكو شي
قوانين المنتديات العامة
Google+