اتوقع الفوز بين يوجين ونارفين بس مال شباب مداشوف اكو فوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded طلعتلي بالحلم و وصتني ع نارفين بهاي اتفق حتى بالحلم تطلع واحد ميخلص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded طلعتلي بالحلم و وصتني ع نارفين راحت بيها نارفين لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مو انتو الواحد يتخربط بيكم انت ويوجين وروجينا بالكوه حفظت نارفين ويوجين تالي اجت روجينا ورجعت لنقطة الصفر هههههههه هو انت ذاكرتك مو قويه احنه شعلينه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مو انتو الواحد يتخربط بيكم انت ويوجين وروجينا بالكوه حفظت نارفين ويوجين تالي اجت روجينا ورجعت لنقطة الصفر وهيفين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل اتوقع الفوز بين يوجين ونارفين بس مال شباب مداشوف اكو فوز ليش بويه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل اتوقع الفوز بين يوجين ونارفين بس مال شباب مداشوف اكو فوز بالضبط الولد هسه ينزلون محاولاتهم و بعدين وحده من البنات تفوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل اتوقع الفوز بين يوجين ونارفين بس مال شباب مداشوف اكو فوز ماكو فرق اني أو نارفي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ماافرق بيناتكم عمي زين عوفي الاسم فرقي بالرمزية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين وهيفين هم زين غيرت اسمها الى كحلة خففت علينا شوي
قوانين المنتديات العامة
Google+