المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded مُبارك أمير لافي شكرن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شكرن انوب بالنون لافي اسحبي الفوز
جيت متاخر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded انوب بالنون لافي اسحبي الفوز
بعد وقت عمي وين اروح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded انوب بالنون لافي اسحبي الفوز هسه اللي يسمعج يصدك هم زين عندي مدونة اكتب بيها تبين اسلوبي وتشفعلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شكرا عيناي الله ينصرج على ميسون على هاي الدعوة يومية ان شاءالله تفوز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هسه اللي يسمعج يصدك هم زين عندي مدونة اكتب بيها تبين اسلوبي وتشفعلي عمي لاا ترا إملاءه زين و مدونته المتروسه هواجيس تشفعله
علك الضغط من القهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين على هاي الدعوة يومية ان شاءالله تفوز تدللين يومية اخذي الج دعوة مثلها
قوانين المنتديات العامة
Google+