المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عمي لاا ترا إملاءه زين و مدونته المتروسه هواجيس تشفعله اشكرج لتصحيح الفكرة المغلوطة عني أمام الجمهور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين علك الضغط من القهر شربي لومي بصرة يفيد للضغط
مبروك عمي مبروك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مبروك عمي مبروك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مبروك عمي مبروك ما ينلام من يكول عنكم حيايه الله يباركلج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين علك الضغط من القهر باجر عوضي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender باجر عوضي ها يعني اكو خزنة باجر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ها يعني اكو خزنة باجر اكو كل يوم تقريبا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اشكرج لتصحيح الفكرة المغلوطة عني أمام الجمهور امير يعني انت بالحلقتين فزت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل امير يعني انت بالحلقتين فزت لا لا بحلقة وحده بس حلقة لافي بحلقة سكلو ما فزت
قوانين المنتديات العامة
Google+