اخذذذذذذن وحيييييييد القرن ولتاخذن وحيد امةةةةةةةة
اخذذذذذذن وحيييييييد القرن ولتاخذن وحيد امةةةةةةةة
والأفضل من البداية بيتها وحدها حتى تخلص من هالسوالف
مو شرط ممكن يطلع كاره الحياة بالعراق ويريد يهاجر وعنده بيت وظيفة وسيارة ويترك كل شيء لخاطر حلم بنفسه.. الخطأ من الاهل من يتزوج هيج بشر ما متحمل مسؤولية من هو صغير بيتهم شلون يفتح بيت ويتعامل مع انسانة جديدة عليه واهلها واحلامها وتبقى عائلته تسعى لزواجه حتى يستقر ويدرون بي ميريد يستقر بلده..هذا شنو علاجه؟
هاي صاحبتي تحطني وتنصب عليه
تكل عايني طالعج مو جوزاء؟اكللها اي
تطلع بطاقات التاروت مالتها تكلي عايني هذا رجلج مكطوع من شجرة وامه متحبه واصلا اصدقاءه علاقته وياهم سطحية
ف كتلها اذا هالكد هو مو اجتماعي وماله خلك بشر عليمن اختارني
تكول مو لا انتي مختلفة راح تصيرين لون حياته ولان الادمي الي ما يحب البشر يتزوج وحدة اجتماعية
واني كاعدة واماشيها واسوي روحي مصدكتها واني اصلا كايلتها هالتفاصيل اريدها من قبل![]()
سبحان الله اغلب العمات الزينات محصلات چناين مچلوبات
والبنات الزينات محصلات عمات مچلوبات
شي قليل تلگه عائلة مستقرة وحده تحب الثانية
عاينوا كون ابقى بالدرر وما يلبسوني قاط ليما اكبر واشوفكم المسعد
بس والله الفكرة مرعبة ان فجأة لازم ابني حياة جديدة وي احد
لذلك ارفض سالفة المعيشة وي الاهل
لان خييييير اعوف عائلتي واكعد اعيش الخوف وحدي ارفض رفضا تام اني اريد هم يخاف ونبدأ الحياة ثنيناتنا بنفس المعاناة![]()
وهم اللي يرتاحلة گلبك سوي مو كل شي يگولوا الاهل زين الك
لان بعدين توگع بيها
![]()