ملل والله مو طبيعي تصبحون على خير![]()
ملل والله مو طبيعي تصبحون على خير![]()
لحد يزوج عن حب
حتى من يتغير بعدين ما تگول هو مو حبيبي ومو جان يحبني ليش اتغير![]()
يتصورون ان الخلل يمنا ... ترة الخلل بطريقتكم لتربيتهم
يضلون بعد كل مشكلة منتظرين الحل من الطرف العاقل لازم يبقى يضحي لحد ما يتخبل ويصير نفسهم![]()
الحداثة سلبت الراحة من البيت والعمل .. وجعلت الجميع مشغول عن أهم أحداث بحياته .. لان وجد جانب للتسلية لذى توقف عن المحاولة على ارض الواقع وخاصة من يكون عنده جمهور افتراضي يشجع افكاره .. فيكون الحل الامثل الهروب من المسؤولية ويشغل نفسه عن الواقع.
باعن لمن تتزوجن عن حب فوك مصيبة التغيير يتبعها الخذلان
يعني تعيشين كل مراحل ال grief
الgrief هي المراحل الي تكون ورة وفاة شخص عزيز عليج وتكون على مراحل
1 راح تنكرين وتكولين لا هذا حبيبي عزيزي ميتغير عليه
2 الغضب حتعصبين لانج تصلا بديتي تخافين والخطوة ما بيها رجوع
3 حتبدين تفاوضينه ها حبيبي ها حياتي ليش هيج سويت زين اذا هيج سويت ترجعلي الاعرفه؟
4 الاكتئاب وغالبا يكون مصاحب لطفل من مرحلة التفاوض ورة ما استوعبتي راح الي تحبيه
5 التقبل لان ممكن تخليتي عنه وركزتي على الاطفال المساكين وممكن هالمرحلة تصاحبها بقايا اكتئاب وندب حظ