المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ ابو سدن اذبحه بثواب امه لا اسم الله خطية العشرة متهون
مساء الخير بنات شلونكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زُلْفَىٰ.❀ - عطلة سعيدة ما مخرّبها بس الصّيف واليحبّونه. - شقصدچ وعلي اجيچ ترا!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ قبل كم يوم عرس العروس 2010 والعريس 2009 وعن حب زواجهم زين هذوله شوكت لحگو يحبون من جانوا بالگماط المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ الله يهدي عمة ام سدن ويرتاح گلبها وتعيش بسعادة وبقية المزوجات الله يسعدچن ويريح بالچن بجاه الحسين تُصبحون على خير حياتي انتي والج بالمثل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل مساء الخير بنات شلونكم مساء النور احنا بخير بشوفتج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـِـــيرآل مساء الخير بنات شلونكم يامساء الخيرات بخير اذا انتي بخير عمري
كملوا سالفتكم حتى نغلق هذا الجزء وتفتحولنا جديد بس كون عضو ما عنده موضوعين مستمرات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ;99714 86 ومنو كالج احد يتورط وياج اتجنب الاشرار ومشقة الحياة الي ترافق وجودهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender كملوا سالفتكم حتى نغلق هذا الجزء وتفتحولنا جديد بس كون عضو ما عنده موضوعين مستمرات جا دردشة عامة خلوها عامة مو الا اجزاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين مساء النور احنا بخير بشوفتج المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين يامساء الخيرات بخير اذا انتي بخير عمري حبيباتي عساكم دوم يارب
قوانين المنتديات العامة
Google+