المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا دردشة عامة خلوها عامة مو الا اجزاء انشوف بله شلون تصير
لافي ما مخططة لباجر اي فعاليات؟
كلاص شاي بلا زحمه اخوان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين لافي ما مخططة لباجر اي فعاليات؟ خلي نشوف شنو الوضع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كلاص شاي بلا زحمه اخوان عدنا بنعناع بهيل بقرفة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عدنا بنعناع بهيل بقرفة بالهيل الله يقويج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر بالهيل الله يقويج احد يشرب جاااااااااااي؟ اذا اكعد ما اكوم لو يتيم يطلب مني همين
جاوعلي بعد ماكوم هاج سبتمبر جايج وانت ضلوا بدون جاي
ايلتا شطابخه اليوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ايلتا شطابخه اليوم ليش تريدنا نتعذب بهالليل
قوانين المنتديات العامة
Google+